أي لون يجب أن أختار؟

08/04/2023

أي لون يجب أن أختار؟

قبل أن تشتري ملابس جديدة ، يجب أن تدرك الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك. يمكن أن يجعل اختيار اللون الخاطئ وجهك يبدو باهتًا ، بينما تجعل الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك بشرتك متوهجة. قبل قراءة هذه المدونة ، قد يكون اختيار لونك أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن بعد قراءة هذه المدونة ، ستتمكن من اختيار لون يتناسب مع لون بشرتك ويمنحك مظهرًا شابًا وجذابًا دون صعوبة.

لمساعدتك في اختيار اللون المناسب لبشرتك ، قام الخبراء بتقسيم ألوان البشرة إلى ثلاث مجموعات رئيسية. أولاً ، قبل اختيار ملابسك ، تعرفي على نوع بشرتك ، ثم اختاري اللون المناسب وفقًا لذلك:

هناك الأنواع الثلاثة التالية من درجات لون البشرة:

  • لون البشرة الدافئ
  • لون بشرة محايد
  • لون بشرة بارد


لون البشرة الدافئ:

غالبًا ما تكون أفضل الألوان للون البشرة الدافئة هي الألوان مثل (الأخضر والأصفر والبرتقالي والأحمر الناري والبني) ، بينما يجب تجنب (الأسود والأزرق والفضي). قد تعجبك الألوان الرائعة من حين لآخر ، ولكن عند استخدام هذه الألوان ، حاول استخدام الألوان التي تعيدها إلى الألوان الدافئة.

لون البشرة المحايد:

الأشخاص ذوو هذا النوع من البشرة محظوظون لأنه يناسب جميع درجات الألوان تقريبًا ، ولكن هناك أيضًا بعض الألوان التي تناسب لون بشرتهم بشكل أفضل مثل (الوردي المترب ، والأخضر المتوسط ، واليشم ، والخوخ الفاتح ، والأزرق اللاجوني). بالنسبة للألوان المحايدة ، فإن اللون الأبيض الفاتح والمتوسط الرمادي والأسود والقهوة سوف يبرز بشكل أفضل ملامح وجهك. الأحمر والأصفر وأي شيء ساطع جدًا أو نابض بالحياة قد يطغى عليك غير مناسب عمومًا للون البشرة المحايدة.

لون بشرة بارد:

بالنسبة للأشخاص الذين يتمتعون بلون البشرة هذا ، يُنصح بتجنب الألوان السوداء والبرتقالية والترابية ، بينما يجب استخدام الزمرد والأرجواني الداكن والخزامى والوردي والأزرق الجليدي والأزرق الفاتح مرة أخرى. يمكن استخدام اللون الأصفر والأحمر الورد والياقوت لإضافة لون أكثر دفئًا إلى مظهرك. الأبيض الفاتح والرمادي والأزرق هي ألوان محايدة إضافية مناسبة.


لاختيار اللون المناسب ، حاولي اتباع الألوان التي تحددها درجة لون بشرتك. ثم لن تواجه مشكلة عدم تطابق اللون.


التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم