العناية بالبشرة للرجال

27/04/2023

العناية بالبشرة للرجال

يعتقد الكثير من الناس أن العناية بالبشرة مخصصة للنساء فقط. إذا كنت أحد أولئك الذين يفكرون بهذه الطريقة ، فنحن نطلب منك التوقف عن التفكير في ذلك وقراءة هذه المدونة لمعرفة المزيد عن إرشادات العناية بالبشرة للرجال.

في السنوات الأخيرة ، بدأ الرجال أيضًا في فهم قيمة العناية بالبشرة أيضًا. لذلك ، في منشور المدونة هذا ، سوف نقدم لك بعض الطرق المفيدة والبسيطة التي يمكنك استخدامها للعناية الجيدة ببشرة الرجال:

توصيات للمنتجات المثالية التي يجب تضمينها في روتين العناية ببشرة الرجل ، أو للرجال الذين يبدأون روتينًا للعناية بالبشرة لأول مرة.

منظف:

ربما تكون بشرة الرجال أكثر سمكًا بنسبة 25٪ من بشرة النساء ، ولهذا السبب يجب استخدام منظف قوي وعميق لتنظيف البشرة جيدًا. ومع ذلك ، يجب أن تتأكدي من أن الغسول قوي بما يكفي لتنظيف البشرة ، لكنه لطيف حتى لا يسبب تهيجًا أو التهابًا. تعتبر المنتجات التي تحتوي على حمض الجليكوليك أو الساليسيليك خيارات جيدة.

مرطب:

الرجال الذين يحلقون كل يوم ، يعرضون بشرتهم لعملية قاسية يوميًا. الطريقة الأكثر فعالية لحل هذه المشكلة هي استخدام مرطب غير لامع. يساعد المرطب على ترطيب البشرة بعمق وتقليل اللمعان الظاهري الناجم عن زيادة إفراز الدهون.

السيروم:

عندما يبلغ الرجل سن 25 ، يجب أن يفكر في استخدام سيروم فيتامين سي لترطيب البشرة والحفاظ على لمعان الجلد الذي كان لديه في أوائل العشرينات من عمره واستعادته. لمنع الشيخوخة المبكرة للجلد ، يعمل فيتامين سي كحماية ضد الشوائب. إذا لم تكن الشيخوخة مشكلة للنساء فقط ، فإن الرجال يهتمون أيضًا بالحفاظ على شبابهم.

مقشر وقناع:

من المعروف جيدًا ما يمكن أن يفعله المقشر أو القناع لبشرة الرجل. من خلال القضاء على خلايا الجلد الميتة وأي أوساخ متراكمة ، يعمل التقشير على تحسين مظهر الجلد بسرعة (على سبيل المثال من الملوثات البيئية). يوصى بالتقشير مرة واحدة على الأقل في الأسبوع (ليس كل يوم أبدًا!). يمكن أيضًا استخدام التقشير لعلاج المشاكل ، مثل تجنب تفشي حب الشباب ، أو لتحضير البشرة لقناع يرطبها وينعمها.

كريم واقي من الشمس:

لا تعتقدي أن بشرة الرجال ليست عرضة للتلف الناتج عن أشعة الشمس لأنها ليست ناعمة مثل بشرة النساء. حتى في الأيام الملبدة بالغيوم ، من المهم وضع طبقة رقيقة من واقي الشمس لحماية وجهك من الأشعة فوق البنفسجية. تعد الشمس أخطر عدو لعلامات الشيخوخة ، لذلك يجب على الرجال والنساء حماية أنفسهم من أشعة الشمس يوميًا.

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة ، لكن عليك أن تعرف أيها أكثر ملاءمة لبشرتك. للعثور على إجابة لهذا السؤال ، انظر إلى المنتجات الموجودة في Bazzaar وستجد الخيار الأفضل.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم